تفقد نائب سمو رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، العميد حاتم الزعبي، اليوم الاثنين، مركز تطعيم كوفيد/ ١٩ في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

وأشاد العميد الزعبي بالإجراءات التنظيمية في المركز بكل يسر وسهولة مؤكداً اهمية اقبال المواطنين على التسجيل لتلقي المطعوم للحفاظ على سلامتهم وحماية المجتمع، مطالباً متلقي المطعوم بضرورة تشجيع اقاربهم واصدقائهم على التسجيل لتلقي المطعوم.

وأشار الزعبي الى أن افتتاح المركز يأتي لزيادة القدرة اليومية لتطعيم أكبر عدد من المسجلين على المنصة للوصول بشكل متدرج إلى صيف آمن تُفتتح فيه غالبية القطاعات والنشاطات وبما يساهم بالحفاظ على المواطن والعودة للحياة بشكلٍ طبيعي.

والتقى العميد الزعبي، رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور صائب خريسات، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون المشتركة بين الجانبين بما يحقق أهداف التنمية الشاملة.

وأبدى الدكتور خريسات خلال اللقاء، استعداد الجامعة لتقديم كافة التسهيلات والدعم للمركز على كافة الاصعدة الفنية والأكاديمية، مؤكداً أن مشاركة الجامعة في مركز تطعيم كورونا تأتي في إطار الجهود المبذولة من المؤسسات التعليمية لمواجهة وباء كورونا وبالتعاون مع وزارة الصحة، وتأكيداً لترسيخ دور الجامعة المجتمعي لتكون اساسا في عملية التشاركية.

وتوفر الجامعة الدخول من البوابة الرئيسية للوصول إلى الصالة الرياضية، حيث تم تخصيص طاقم طبي وتمريضي للتعامل مع أي حالة تتعرض لآثار جانبية بعد تلقي اللقاح.